برنامج لمدة يومين


 يمكنني كتابة خطة رحلة تشمل نشاطات رائعة مثل التجديف في نهر كوبرولو الذي يضم الجيب سفاري والزيبلاين والبوغي سفاري في مكان يبعد ساعتين عن أنطاليا. ستقضي يومًا مليئًا بالمغامرة في هذه الرحلة.

نحن ننطلق في الصباح من الفندق، وخلال الرحلة، ستتمكن من مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة في طريقنا. عند وصولنا إلى نهر كوبرولو، سترتدي معدات التجديف الخاصة بك ونبدأ في رحلة التجديف مع مرشدين محترفين. ستتمكن من الاستمتاع بالأجواء الطبيعية الرائعة أثناء تجديفك.

بعد التجديف، سنجهز أنفسنا لجيب سفاري ونبدأ الرحلة على جبال الوادي العظيم. ستكون هذه التجربة مغامرة حقيقية في ظل الظروف الطبيعية القاسية. ستتعرف على جمال الطبيعة وستحصل على ذكريات لا تنسى.

بعد جيب سفاري، ستتحضر لنشاطات الزيبلاين والبوغي سفاري. الزيبلاين هي نشاط يتم إجراؤه على الكابلات المعدة خصيصًا فوق الوادي، بينما البوغي سفاري هو نشاط القيادة عبر غابات الصنوبر والمروج الخضراء. ستشعر بالحماسة أثناء قيامك بهذه الأنشطة وستستمتع بجمال الطبيعة.

في نهاية الرحلة، ستستمتع بتذوق أشهى أنواع الأسماك في تركيا، المطهوة بأوراق العنب وورق الغار. وفي نهاية الرحلة، ستتمكن من الاسترخاء والاستمتاع بالذكريات الجميلة خلال الرحلة العائدة إلى الفندق.

يتضمن خط سير الرحلة هذا خطة اليوم الثاني بعد خط سير اليوم الأول

برنامج لمدة يومين

دليل السياحة في انطاليا - دليل المسافرون الى انطاليا - دليل التنقل في انطاليا - دليل التنقل في انطاليا - دليل التسوق في انطاليا - مرشد سياحي في انطاليا - سيارة مع سائق في انطاليا تركيا - تأجير سيارات مع سائق في انطاليا - استئجار سيارة مع سائق في انطاليا تركيا - ايجار سيارة مع سائق في انطاليا - افضل برنامج سياحي في انطاليا - شلالات انطاليا - خريطة انطاليا - التسوق في انطاليا - معالم انطاليا - جزيرة انطاليا - ميناء انطاليا - مناظر في انطالياا - مقاهي انطاليا - سفريات الى انطاليا - ارخص اسعار سيارة مع سائق في انطاليا - ‏استئجار سيارة مع سائق في انطاليا - امرشد سياحي في انطاليا - استقبال من مطار انطاليا الى الفندق - سواق عربي في انطاليا - اهم البرامج السياحية في انطاليا - اجمل البرامج سياحية في انطاليا - شواطئ انطاليا - رحلتي الى انطاليا - مناطق سياحية في انطاليا - الاماكن سياحية في أنطاليا - جدول سياحي في انطاليا